دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

تفاصيل جديدة مثيرة في قضية تصوير مشاهد جنسية لفتاة قاصر بطنجة

قناة طنجة الكبرى | متابعة

فكت خلية محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائيةً للشرطة القضائية بطنجة، نهاية الأسبوع الماضي، لغز شكاية بالهجوم على مسكّن الغير والتهديد والابتزاز بنشر صور خليعة.

و يتعلق الموضوع بشكاية تقدم بها ولي أمر فتاة قاصر (15 سنة) يدعي من خلالها أن ابنته تعرضت للتغرير من طرف صديق لها داخل عليها عنوة إلى منزلها وقام بتصويرها في أوضاع مخلة وبدأ بتهديدها وابتزازها ا للحصول على المال أو نشر الصور بمواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت  مصادر اعلامية، أن الشاب القاصر 17 المشتكى به، أنكر أن يكون هاجم الفتاة في منزلها أو قام بتصويرها، وبالبحث حول مصير الصور والفيديوهات التي كانت بحوزته، صرح أن الصور لا تخصه وأنكر في البداية معرفته بها، وأن الشاكية تربطها علاقة مع شخص آخر هو المقصود بذلك، لكن بعد مواجهته بالشاكية والقرائن ، اعترف أنه تواصل مع الشاكية رفقة والدها بشكل حبي وسلمهم هاتفه و قاموا بمسح جميع الصور والفيديو الموجودة به، ليتفاجأ اليوم أنه أصبح موضوع شكاية منهم.

هذا، و عملت الخلية الأمنية لمحاربة الجريمة المعلوماتية بوسائلها التقنية والمتطورة على استرجاع الصور والفيديوهات وكذلك حتى المحادثات الخاصة بالطرفين الشاكي والمشتكى به، ليتبين أن الشاكية هي من طلبت من المشتكى به القدوم للمنزل وأنها هي من قامت بتصويرً جميع الصور الحميمية التي تجمعها بالمشتكىً به، كما تبين أيضا وجود صور أخرى لصديق آخر في الوضعيات نفسها.

و تمت مواجهة كل من الشاكية والمشتكىً به بما توصلت اليه الأبحاث التقنية لخلية مكافحة الجريمة المعلوماتية ، و جرى احالة القضية إلى النيابة العامة المختصة.

 

أضف تعليق