دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

بمناسبة عيد الفطر .. المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات بمحور طنجة

.

قناة طنجة الكبرى | الشمال بريس – متابعة 

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لسير القطارات من الجمعة فاتح يوليوز الى العاشر منه، تحسبا للإقبال الكبير من قبل المسافرين خلال عيد الفطر.

ويشمل هذا البرنامج أيضا تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية : الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة – الناظور وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، لتسهيل عملية بيع التذاكر وكذلك ارشاد المسافرين.

ووضع المكتب تسهيلات من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، وذلك عبر تعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات وتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات، فضلا عن مصلحة الارشادات وموقع المكتب على شبكة الانترنيت.

ووفر المكتب السككي أعوان بالمحطات وعلى متن القطارات من أجل استقبال وإرشاد المسافرين،و تسهيل الولوج إلى الأرصفة والقطارات.

كما تم تعزيز شرطة القطار من أجل ضمان الأمن و سلامة المسافرين بالمحطات و على متن القطارات عروض تجارية للسفر بأثمنة أقل تخص جميع شرائح المسافرين.

وبغية تفادي الاكتظاظ التي تعرفه مثل هذه المناسبة، دعى المكتب زبناءه الكرام إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر و اقتناء تذاكر الذهاب والإياب، مسبقا قبل تاريخ السفر و امتطاء القطارات المشار إليها في التذكرة.

رأي واحد حول “بمناسبة عيد الفطر .. المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات بمحور طنجة”

أضف تعليق