دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

بعد تكريمها كأفضل “فرونشيز” مغربية … شركة دهب تستقبل سفير جمهورية السلفادور

جريدة طنجة الكبرى 

بعد تكريمها كأفضل “فرونشيز” مغربية من طرف غرف التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حظيت شركة قهوة دهب، الرائدة في مجال إنتاج القهوة، يوم الأربعاء 17 يوليوز 2024 ، بزيارة خاصة لسفير جمهوريـة السلفادور السيد إغناسيو دي كوسيو مصحوبا بالسيد القنصل عمر القضاوي.

وتأتي هذه الزيارة، بدعوة كريمة من السيد السفير إغناسيو دي كوسيو بيريز دي ميندوزا، والتي شكلت فرصة للتباحث حول آفاق تطوير علاقات التعاون التجاري بين البلدين الشقيقين، المملكة المغربية وجمهورية السلفادور، خاصة في مجال إنتاج وتحميص البن، بإعتبار دولة السلفادور أحد المنتجين لأفضل أنواع البن الأخضر عبر العالم.

وقد اطلع السيد إغناسيو دي كوسيو، خلال زيارته إلى مصنع الشركة، الواقع بمنطقة بونزال بتطوان، على الطريقة المتميزة التي تنهجها الشركة في مجال تحميص وإنتاج البن، باستخدام أحدث المعدات والآليات المتواجدة عبر العالم، تحت إشراف أفضل الخبراء في المجال .

ولم يقتصر البرنامج المسطر على تفقد المصنع فقط، بل كان للسيد السفير إغناسيو دي كوسيو، زيارة ميدانية إلى “أكاديمية دهب” المتخصصة في تكوين “الباريستا”، والذي عاين من خلالها البرنامج التكويني الذي تعتمده الشركة للمتدربين قبل الحاقهم بنقاط البيع .

وخلال الزيارة، توجه السيد سفير جمهورية السلفادور إلى أحد نقاط البيع، لمعاينة كوفي شوب دهب، حيث عبر عن اعجابه الشديد بتصميم المحل، وانبهاره بالتقنيات العالية المستخدمة في التواصل مع الزبناء، وكذا تنوع لائحة المنتجــــــــات المعروضة، والبرنامج المعلوماتي المتطور المستعمل داخل الكوفي شوب، فلامس عن قرب سر نجاح العلامة التجارية دهب.

وفي كلمته، عبَّر السيد السفير، عن إعتزازه بهذه الزيارة المشرفة، و التي ستعود بالمنفعة المشتركة على الدولتين الشقيقتين المغرب والسلفادور، كما ثمن الخطوات التي تنهجها المملكة المغربية تحت التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، لتطوير العلاقات التجارية بين البلدين . 

وقد أثمر اللقاء على تقديم مقترحات من أجل توقيع اتفاقية شراكة، وتبادل الخبرات في مجال إنتاج وتحميص البن بين أكاديميتي دهب والسلفادور، كما وجهت دعوة رسمية لمسيري شركة دهب لزيارة أكبر مزارع إنتاج البن وكذا الأكاديمية الوطنية لتكوين الباريستا” بدولة السلفادور .

واختتمت الزيارة بحفل غذاء أقامته الشركة على شرف السيد سفير الجمهورية .

أضف تعليق