دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

بالصور..مئات السيارات الفارهة في إنتظار ملك السعودية بطنجة

قناة طنجة الكبرى | شبكة الأندلس 

أفادت مصادر إعلامية، أنه تم تخصيص المئات من السيارات الفارهة لتنقلات عاهل المملكة السعودية ومرافقيه، بمدينة طنجة التي سيقضي فيها الملك سلمان عطلته الصيفية.

ونشر المغرد الشهير “مجتهد” المعروف بتسريبه أخبارا خاصة من دوائر صنع القرار في السعودية، صورا للسيارت التي تنتظر الوفد المرافق للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز بطنجة.

وكتب مجتهد على حسابه في تويتر، “مئات السيارات من أفخر موديلات مرسيدس، ورونج روفر، في انتظار الوفد المرافق للملك في طنجة، طبعا هذه غير سيارات البنتلي والرولز رويس لكبار الوفد”.

وكانت طائرة خاصة قد وصلت يوم الأربعاء الماضي إلى مطار طنجة الدولي، والتي نقلت حوالي 143 شخصا من عمال النظافة ومسؤولين عن الطبخ، بالإضافة إلى تجهيزات أمنية خاصة منها أجهزة السكانير، حيث جرى نقلها إلى إقامة العاهل السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن الملك السعودي كان قد قرر منذ ثلاث سنوات قضاء عطلته الصيفية في مدينة طنجة، وهو الأمر الذي دأب عليه منذ توليه الحكم سنة 2015.

رأي واحد حول “بالصور..مئات السيارات الفارهة في إنتظار ملك السعودية بطنجة”

  1. لعنة الله عليه وعلى من والاه.يبدرون أموال المسلمين في الترف و الفساد بينما مقدساتنا يتهكم عليها الصهاينة.لعنة الله عليكم آيل سلول يا خدم الصهاينة.

    رد

أضف تعليق