دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

بالصور … عمدة طنجة البشير العبدلاوي يترأس اللجنة الجماعية لتتبع تدبير شركة أمانديس

قناة طنجة الكبرى | متابعة 

ترأس عمدة طنجة السيد محمد بشير العبدلاوي يومه الجمعة 21 ابريل 2017 اللجنة الجماعية لتتبع تدبير مرفق توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل والذي فوض تدبيره الى شركة أمانديس. وقد كان جدول عمل اللجنة مخصصا لدراسة والمصادقة على مايلي:

– المصادقة على ملحق القانون الداخلي للجنة التتبع

– تشكيل ثلاث لجينات دائمة التي ستتخصص في القيام بالاجراءات التحضيرية المتعلقة بعمليات : التتبع من جهة والافتحاص المالي من جهة اخرى وتقويم التعريفات من جهة ثالثة.

– تقديم حصيلة منجزات الاستثمار خلال الفترة 2015-2016. – تقديم مقترح ميزانية الاستثمار لسنة 2017. – تقديم عرض حول الحصيلة التعريفية

– مختلفات

ومن المعلوم ان لجنة التتبع هي هيئة مختلطة يترأسها السيد رئيس المجلس الجماعي وتتكون من ممثلين اثنين لمجلس الجماعة ورئيسة مصلحة المراقبة الدائمة وموظفين يمثونها وممثل قانوني للشركة المفوض لها “أمانديس” اضافة الى موظفين يمثلونها، وممثلي عن السلطة المحلية وتجتمع بصفة دورية مرتين في السنة لتتبع التدبير المفوض لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل ومدى التزام الشركة المفوض لها بالشروط والتحملات المحددة في التفاقية الموقعة معها ودفاتر الشروط المعنية بالامر وكذا للمصادقة على مشاريع الاستثمارات والتجهيز التي تتكلف الشركة بانجازها بتفويض من الجماعة.

أضف تعليق