دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

ايقاف مبحوث عنه في قضايا الاتجار الدولي في المخدرات بضواحي طنجة

قناة طنجة الكبرى / الشمال بريس 

علم لدى ولاية أمن طنجة، أن فرقة من الشرطة القضائية، تمكنت من ايقاف احد الاشخاص المبحوث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، بمنطقة “الزرارع” بضواحي مدينة طنجة.

وذكر مصدر الخبر، ان المعني بالامر (عبد العالي.أ)،  جرى اعتقاله أمس (الجمعة)، بمنزله الواقع بالقرب من ميناء طنجة المتوسطي، بعد أن توصلت بإخبارية تفيد بمكان تواجده، حيث تمت محاصرته واعتقاله رغم محاولته الفرار،  موضحا انه تم اقتياده الى مقر الامر لمباشرة التحقيق معه.

وبحسب التحقيقات الاولية، فقد كشف المعني بالامر، البالغ من العمر 35 سنة، انه كان وسيطا بين تجار المخدرات وكانت مهمته تقتصر فقط على تأمين نقل المخدرات من السيارات الى الزوارق في البحر وضمان مرورها عبر المسالك الجبلية الوعرة، وذلك بمساعدة أبناء المنطقة الذين كانوا يقومون بعملية النقل والحراسة.

وأوضح المصدر، أنه تم خلال هذه العملية حجز سيارتين من نوع “داسيا لوغان” وسيارة رباعية الدفع ، احداهما مزورة، كان المتهم يشغلهما في نقل الحشيش، كما تم ايضا حجز مبلغ مالي قدر ب 92 مليون سنتيم.

واضاف، ان المتهم، الذي كان يعتبر بمثابة “فتوة” المنطقة، مبحوث عنه وطنيا منذ سنوات بموجب مذكرة صادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني منذ سنة 2012، حيث كان يتزعم شبكة تهريب المخدرات عبر الزوارق السريعة الى الضفة الأخرى.

أضف تعليق