دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

اتحاد طنجة يفتتح موسمه الجديد بمواجهة الدفاع الحسني الجديدي

برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية ـ اتصالات المغرب ـ لكرة القدم، يستقبل اتحاد طنجة، يوم غد السبت على أرضية ملعب إبن بطوطة، فريق الدفاع الحسني الجديدي، وعينه على الانتصار وحسم النقاط الثلاث.

فارس البوغاز الذي اختتم مجريات الموسم الماضي في المركز الثالث، يطمح لتقديم أداء جيد في افتتاح هذه البطولة، وتأكيد قيمته الفنية ومستواه القوي بعد الانتدابات التي أقدم عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المرتقب أن تعرف هذه المباراة التي ستجرى بداية من الساعة التاسعة والربع ليلا، حضور الحارس الدولي المغربي محمد أمسيف كرسمي ليفتتح عداد مباريته مع فارس البوغاز، في حين يرتقب أن يغيب الحارس أحمد محمدينا عن اللقاء بداعي الإصابة.

هذا وتشهد هذه القمة الكروية القوية، تجدد مواجهة بنشيخة مدرب اتحاد طنجة الحالي مع فريقه السابق، مما ينذر بمباراة تقنية وتكتيكية من الطراز الرفيع بينه وبين عبد الرحيم طالب مدرب الدفاع الحسني الجديدي، خصوصا وأن كلاهما يعرف نقاط قوة وضعف الخصم.

وإلى جانب غياب أحمد محمدينا عن اللقاء، تأكد عدم مشاركة الظهير الأيمن زكرياء الملحاوي و لاعب الوسط يوسف سكور عن المواجهة بسبب الإصابة، ليحرم الاتحاد من جهود ثلاثي ساهم وبشكل كبير الموسم الماضي في تألق الاتحاد.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عينت الحكم سمير الكزاز ليقود هي القمة.

أضف تعليق