دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

إيقاف شخص بمقبرة المجاهدين أثناء محاولته القيام بأعمال شعوذة

طنجة 24 – متابعة

تمكنت عناصر القوات المساعدة التابعة للملحقة الإدارية السادسة بمدينة طنجة، أمس الإثنين، من إعتقال شخص بحي المجاهدين، وذلك للإشتباه في تورطه بالقيام بأعمال سحر وشعوذة داخل المقبرة الإسلامية المتواجدة بالمنطقة.

وحسب مصادر أمنية، فقد توصلت مصالح القوات المساعدة المتواجدة بملحقة سوق البقر، بمعلومات من طرف مجموعة من المواطنين تفيد قيام شخص يمتهن قراءة القرآن داخل المقبرة، بنبش إحدى القبور الحديثة بمعية سيدة مجهولة، وهو الأمر الذي تفاعلت معه العناصر، حيث إنتقلت على وجه السرعة إلى المقبرة  ليتم إعتقاله متلبسا بالجرم

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المتهم المدعو عسو ذ. المزداد سنة 1977، معروف داخل المقبرة بقراءته للقرأن على قبور المتوفين بناء على طلب من الزائرين ومقابل مبالغ مالية زهيدة، إلا أنه يقوم من حين لأخر بالقيام بنبش القبور قصد إخفاء أعمال سحر وشعوذة بالتواطؤ مع السيدة المذكورة.

وأضاف نفس المصدر، أن المعني بالأمر وجد متلبسا بمحاولة وضع صورة لشابة في مقتبل العمر بيد أحد المتوفين حديثا قبل أن يقوم بإعادة دفنه، إلا أن مداهمة العناصر الأمنية حالت دون إكماله لذلك، ليتم إعتقاله على الفور، فيما تمكنت السيدة التي كانت ترافقه من الهرب والإختباء في مكان بعيد عن أعين الأمن.

وتم بهذا الخصوص، اقتياد المتهم إلى مقر الملحقة قبل أن يتم تسليمهم إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن طنجة ، والتي وضعته رهن الإعتقال الإحتياطي بأمر من النيابة العامة .

أضف تعليق