دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

أبرشان : أنهينا الانتدابات وطنجة سينافس على اللقب هذا الموسم

قناة طنجة الكبرى / اليوم24

عبر عبد الحميد أبرشان، رئيس نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، عن رضاه التام، عن محصلة فريقه، في مرحلة الذهاب، من البطولة الاحترافية، لهذا الموسم، والتي أنهاها الفريق الأزرق في مركز الوصافة، مؤكدا على أن النادي سينافس على اللقب، وسيظهر بوجه أقوى في مرحلة العودة.

وقال أبرشان ، إنه سعيد للغاية لما قدمه النادي في مرحلة الذهاب، مع الإطار الشاب، وإبن الفريق إدريس المرابط، والذي أشرف على الفريق خلفا للمدرب السابق بادو الزاكي، وتابع قائلا ” اختتام مرحلة الذهاب، في المركز الثاني، أمر إيجابي جدا، لقد تمكنا من إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، وحققنا نتائج إيجابية، خاصة في الدورات الأخيرة، كما أننا استعدنا هوية الفريق، وطريقة لعبه التي تعشقها الجماهير”.

وأضاف رئيس اتحاد طنجة، في المناسبة ذاتها ” هدفنا، في مرحلة العودة، هو المواصلة على نفس المنوال، لدينا لاعبين ممميزين، ومجموعة منسجمة، وأعتقد أننا قادرون على المنافسة على اللقب،هذا الموسم، ما حققناه في مرحلة الذهاب، كان نتيجة لتظافر مجهودات جميع مكونات النادي، من إداريين، لاعبين، وجماهير، سنواصل هذه الجهود، حتى ننهي الموسم، بهذا الشكل”.

وبخصوص صفقات الفريق الأزرق، هذا الموسم، أكد المتحدث ذاته، أن صفقة اللاعب محمد أمين النالي الأخيرة، والذي قدم من الدوري الهولندي الممتاز، تعتبر هي آخر صفقة للفريق، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذاك بعد أن جلب ثلاثة لاعبين هما البرازيلي هوغو سانتوس، والإسباني بابلو ألميدا غانبيث، واللذان وقعا عقدا مع الفريق يمتد لسنة ونصف.

جذير ذكره، أن الفريق الأزرق، الذي أنهى مرحلة الذهاب في مركز الوصافة، بفارق نقطتين اثنتين عن المتصدر، حسنية أكادير، سيستعد لمرحلة العودة في معسكر إعدادي بإسبانيا، سيتخلله مجموعة من المباريات الودية.

أضف تعليق