دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

لجنة الفيفا تقع في حب طنجة

قناة طنجة الكبرى / القناة – متابعة 

أبدا أعضاء لجنة « تاسك فورس » التابعة لاتحاد الدولي لكرة القدم، المكلفة بتفقد قدرات الدول المرشحة لتنظيم نهائيات كاس العالم 2026، انبهارهم بالشعبية التي تحظى بها كرة القدم في مدينة طنجة، التي تتوفر على بنية رياضية مهمة. ووقف اعضاء الوفد الذي انهى زيارته التفقدية لمدينة طنجة، على مختلف المرافق الرياضية التي تحظى بها « عروس الشمال »، حيث استفسر أحد أحد مسؤولي اللجنة كثيرا عن تفاصيل « القرية الرياضية » بحي الزياتن، الواقعة على مسافة قريبة كن مطار « ابن بطوطة » الدولي.

وكانت اللجنة قد قامت بزيارة ملعب طنجة الكبير « ابن بطوطة » حيث اضطلعت على المرافق التي يتوفر عليها وسعة الملعب وعدد المتفرجين الذي يستوعبه، بالاضافة إلى مرافق رياضية أخرى بالمدينة كملاعب التدريب وغيرها.

وقامت اللجنة أيضا بجولة بالمدينة للاضطلاع على البنية التحتية لمدينة طنجة، وزارت محطة القطار فائق السرعة، الذي يُعتبر من بين المنشآت التي يعتمد عليها الملف المغربي، لتسهيل تنقل الجماهير بين المدن المغربية.

وكانت اللجنة الدولية قد قامت بزيارة لمدينة تطوان قبل القدوم إلى طنجة، حيث اضطلعت على المنشآت الرياضية هناك، بالاضافة إلى الاضطلاع على تصميم الملعب الجديد والبنية التحتية للمدينة.

هذا وقد اتجهت اللجنة بعد انهاء زيارتها بالمدن الشمالية صوب مدينة بني سليمان ثم الدار البيضاء حيث ستنتهي الزيارة هناك، قبل الاعلان عن التقييم الشامل للملف المغربي من طرف اللجنة.

أضف تعليق