دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

غضبة الملك محمد السادس تطيح مرة أخرى بالحارس الشخصي عزيز الجعايدي !

تعرض الحارس الخاص للملك عزيز الجعايدي والمكلف بالإشراف على أمن القصور لغضبة ملكية أثناء الزيارة الأخيرة لإفريقيا، إذ تم تعويضه بأربعة حراس للملك تابعين لمديرية مراقبة التراب الوطني، كما أن التوقيعات الجديدة للإرساليات الخاصة بالحرس الملكي لم يعد يوقعها الحارس الخاص المعروف عزيز الجعايدي.

و قالت يومية المساء أن الجعايدي غاب عن الظهور رفقة الملك بسبب غضبة ملكية طالته، ولكن دون تحديد نوعية الخطأ الذي ارتكبه أشهر حراس الملك.

وتشهد الزيارة الملكية إلى عدد من الدول الإفريقية تواجد فريق جديد من الحراس الخاصين، في حين تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعزيز الجعايدي بنيويورك.

رأي واحد حول “غضبة الملك محمد السادس تطيح مرة أخرى بالحارس الشخصي عزيز الجعايدي !”

  1. سيرجعه ان شاء الله فهاذان التناءي يعرفان عن بعضهما اشياءا لا نعلمها نحن فدعوا راعينا يتكلف برعيته ونطلب من من M.6 العفو كما علمنا اجدادنا ولو رءاوه في المريخ لا في امريكا سيرجع الى وطنه التي تظم. فيها اعز ما يملك في قلب بطل من ابطال المغرب الجعيدي ولد طنجة الحومة=المغرب=الحصن سيتلقى منصبا احسن من ما كان عليه من ملكه او عقوبة اذا كان يستحقها كماقال : مستملحاة{جنيكو} ما كاينس فحال المناقشة .لنبتسم كي تبتسم كل الزهور في المغرب فالابتسامة في وجه اخيك صدقة.يعيش المغرب.لا تدخلوا في تفاصيل الاءمور كي لا تتوهوا . يعيش الشعب المغربي M.6 و الجعيدي وطنجة وجميع المناطق حتى الى اخر حبة رمل مغربية وجيرانها حبات الرمل لبلداننا الاشقاء وكافة العالم ستبكون كما ابكي على وطن احبه كما احب امي فاءحبوا امهاتكم .واستسمح وشكرا لبلدي العزيز.

    رد

أضف تعليق