دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

عمال “رونو” طنجة يكسرون هدية مناسبة إنتاج مليون سيارة

قناة طنجة الكبرى / مشاهد 24

أقدم عمال مصنع “رونو” بمدينة طنجة على تكسير “الكؤوس الزجاجية”، التي تلقوها كهدية من الشركة، بمناسبة تصنيع السيارة المليون المنتجة في مصنع “رونو-نيسان” بمدينة البوغاز.

واعتبر العديد من العمال الهدية “إهانة” لهم وتبخيس من إدارة “رونو” لمجهوداتهم وعملهم، الذي يرون أن بفضله توصلت الشركة إلى إنتاج السيارة المليون.

ونشر العمال صور الكؤوس المكسورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفوقة بوثيقة كتب عليها “شوهة رونو”، ثم قالوا :”العامل البسيط الذي صنع السيار المليون يأخذ كأس من زجاج، واتحاد طنجة (فريق كرة القدم) يأخد 420 مليون في السنة لمدة ثلاث سنوات. شكرا السيد المدير على الهدية الكبيرة”.

وكان العمال يتوقعون التوصل بمكافأة مالية أو قسيمة شراء بهذه المناسبة، لكن توصلهم بالكؤوس الزجاجية جعلت أحلامهم تتبخر، وعمت موجة سخط بين الشغيلة، التي عبرت عن رفضها للهدية بتكسير الكؤوس.

وكانت مجموعة “رونو المغرب” احتفلت، أخيرا، بتصنيع السيارة المليون المنتجة في مصنع “رونو-نيسان” بطنجة، ما يشكل إنجازا مميزا يعكس التقدم الذي حققته صناعة السيارات في المملكة.

وأشار المدير العام لمجموعة رونو المغرب، مارك ناصف، بالمناسبة إلى أن المغرب يضطلع اليوم بدور أساسي في المنظومة الصناعية العالمية لمجموعة “رونو”، مضيفا أن العربات التي تحمل علامة “صنع في المغرب” تمثل أكثر من 10 في المائة من العربات التي تبيعها المجموعة في العالم.

أضف تعليق