دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

شباب جماعة خميس أنجرة يصعدون وينظمون وقفة احتجاجية ثانية

قناة طنجة بلوس | متابعة 

علمت قناة طنجة بلوس أن العشرات من شباب جماعة خميس أنجرة بإقليم الفحص أنجرة نظموا وقفة احتجاجية حاشدة أمام مقر الجماعة، وذلك يوم الأربعاء30 مارس على الساعة 11:00 صباحا.

جاءت هذه الوقفة الإحتجاجية كخطوة تصعيدية تلت وقفة احتجاجية أخرى نظمت الأربعاء الماضي، وجاءت أيضا تنديدا بالسياسات اللامسؤولة التي تنهجها جماعة وقيادة أنجرة في التعاطي مع قضايا الشباب وتنديدا بحرمانهم من مطالبهم العادلة والمشروعة والمتمثلة في ملاعب القرب ودور الشباب والمكتبة العمومية والمركز الثقافي.

هذا وقد رفع الشباب شعارات غاضبة عبروا فيها عن سخطهم واستيائهم محملين المسؤلية كاملة لجماعة أنجرة وقيادة أنجرة في تفاقم الأوضاع وتطورها إلى ما لا يحمد عقباه. وقد مرت الوقفة الإحتجاجية في أجواء نضالية حضارية وراقية عبر فيها الشباب عن امتعاضه واستيائه من كل السياسات اللامسؤولة الرامية إلى إقصاء الشباب وتهميشهم والحد من فاعليتهم داخل المجتمع.

وقد انتهت الوقفة على الساعة 13 زوالا دون أن يتم فتح حوار جدي مع الشباب المحتجين. ناهجة بذلك جماعة وقيادة أنجرة نفس سياستها السابقة اللامسؤولة والتي تتنافى مع العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بالعالم القروي وتأطير وتكوين وتأهيل أبنائه.

وقد دعا الشباب المنظمين للوقفة كافة الجماهير الشبابية إلى الاتحاد والالتحام والإنخراط في كل الأشكال النضالية التصعيدية المقبلة.

أضف تعليق