دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج


أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، إقالة مدربه ونجم وسطه السابق، دانييلي دي روسي، بسبب سوء النتائج مطلع الموسم الجاري.

ولم يحقق فريق العاصمة أي فوز في أربع مباريات برسم الدوري المحلي (3 تعادلات وخسارة على أرضه أمام إمبولي 1-2)، ليحتل المركز السادس عشر بفارق نقطتين عن أسفل الترتيب. وكتب روما، في موقعه الرسمي، أنه “أعفى دي روسي من مهام تدريب الفريق الأول. ويأتي قرار النادي في مصلحة الفريق والعودة إلى المسار المطلوب في أسرع وقت ممكن فيما لا يزال الموسم في مراحله المبكرة”، مضيفا أنه “سيعلن في وقت لاحق عن جهازه الفني الجديد”.

وجاء قرار الإستغناء، عن بطل مونديال ألمانيا عام 2006 مع منتخب إيطاليا، بعد التعادل المخيب أمام جنوى (1-1) الذي حرمه في الوقت القاتل من باكورة انتصاراته هذا الموسم في الدورة الرابعة الأحد الماضي.

ويعد دي روسي (41 عاما) من اللاعبين التاريخيين للنادي إلى جانب فرانتشيسكو توتي، إذ حمل ألوانه كلاعب وسط بين 2001 و2019 محرزا معه لقب الكأس مرتين، والكأس السوبر الإيطالية عام 2007، قبل أن ينهي مسيرته مع بوكا جونيورز الأرجنتيني في بداية عام 2020 بعدما أمضى في صفوفه أقل من عام. وعينه الفريق مدربا في يناير الماضي حتى نهاية الموسم بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو. وفي يونيو الماضي، أعلن تمديد عقده حتى 2027.

ويستقبل روما ضيفه أودينيزي الأحد في “الكالتشيو”، قبل أن يواجه أتلتيكو بلباو الإسباني في افتتاح حملته برسم مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الأسبوع المقبل.

‎المقال السابق العصبة الاحترافية تصدم المغرب التطواني بخصوص ملف النزاعات وهذا الأخير يرد: “سنصدر بلاغا لتقديم التوضيحات اللازمة”

التعليقات على روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج مغلقة



Source link

أضف تعليق