دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

دوزيم تكشف عن برامجها الأكثر مشاهدة خلال بداية رمضان

.

قناة طنجة الكبرى | أخبارنا: سناء الوردي

انتظرت القناة الثانية مرور 4 أيام من الشهر الفضيل لتكشف عن برامجها التي حققت أعلى نسب مشاهدة من طرف المغاربة وذلك في بلاغ رسمي صادر عنها .

فقد أكدت دوزيم أن برنامج المقالب مشيتي فيها كان هو المادة الأكثر مشاهدة خلال 3 أيام الأولى من رمضان بعدد مشاهدين فاق 7 ملايين ونصف المليون مشاهد متبوعا بسلسلتها الكوميدية لوبيرج ب 7 ملايين مشاهد ثم في المرتبة الثالثة سلسلة حسن الفذ سلوى والزبير بأزيد من 6 ملايين ونصف المليون مشاهد وكبور والحبيب التي كانت تراهن عليها القناة بحوالي 5 ملايين ونصف المليون متابع وأخيرا مسلسل سر المرجان ب 5 ملايين متفرج.

وقالت دوزيم في بلاغها أن القناة حافظت على رتبتها الأولى عند المشاهد المغربي ساعة الذروة بنسبة مشاهدة فاقت 60 بالمائة مرجعة ذلك إلى “مهنية فريق القناة الثانية في اختيار الأعمال المقترحة، مدعما بلجنة انتقاء البرامج التي تضم 8 أعضاء منهم اربعة خارجيين، حيث تقوم بدراسة معمقة مبنية على دراسات  توضح انتظارات المشاهدين”.

وأشارت القناة الثانية، أن قنوات القطب العمومي حققت نسب مشاهدة قياسية في فترة الذروة الرمضانية خلال بداية الشهر الفضيل، بنسبة مشاهدة  بلغت 80 بالمائة، مما يعكس التطور الإيجابي للإنتاجات المغربية على مستوى الكم والجودة.

أضف تعليق