دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

بكاء موظفة بجماعة مدينة طنجة ! وهذا هو السبب …

قناة طنجة الكبرى / المغرب 24 : متابعة

تحت شعار ” صونا للكرامة وإحقاقا للحق، لا للضياع ، لا للزبونية والمحسوبية والمناورات التدليسية”، قررت موظفة بالمجلس الجماعي لطنجة، الدخول في اعتصامين إنذاريين ، في أفق الدخول في آخر يكون مفتوحا ابتداء من يوم غد، يليه خوض إضراب عن الطعام أمام مقر الجماعة، وتفيد المعنية بالأمر،مريم العرود ، أنها أبلغت مختلف الجهات المسؤولة،  بخطواتها الاحتجاجية، ليعلم الرأي العام المحلي والوطني في شأن دواعي هذه الخطوات.

الموظفة المعنية بالأمر تطالب بفتح تحقيق في الاستفزاز التعسفي الذي طالها من طرف عمدة المدينة البشير العبدلاوي، والمتمثلة في قيام هذا الأخير بطردها من مكتبها،  وإغلاق في وجهها كل أذن صاغية، وذلك في حضور الكاتب العام للجماعة.

الموظفة مريم العرود التي قضت أزيد من 27 سنة بالجماعة ، طالبت أيضا بفتح تحقيق نزيه وشفاف في شأن قضيتها والتي اتسمت، حسب قولها، بـ”الزبونية والمحسوبية والمصالح المنفعية المتبادلة، من خلال مواقع القوى والمهام المسندة للموظف داخل الجماعة واللجوء إلى مناورات ضاربة عرض الحائط بمبدأ تكافؤ الفرص وباقي الشروط الضامنة للنزاهة”.

طنجة : موظفة بالجماعة تشتكي .. البيجيدي يتوعد المستضعفين من الموظفين

رأيان حول “بكاء موظفة بجماعة مدينة طنجة ! وهذا هو السبب …”

  1. بعد كشف الحقيقه في قضيه الزبونيه والمحسوبية من طرف الأخت مريم الرعود.. وبكل بساطه تدفع تمن عدم سكوتها في دوله الحق والقانون بصدور قرار وقفها عن العمل.نحن افراد وجامعات نطالب بفتح تحقيق معمق وهدا ابسط حق المواطن المغربي الغيور على بلده.
    كلنا معك

    رد

أضف تعليق