دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

القبض على لص بطنجة يستخدم دراجة نارية للايقاع بضحاياه

قناة طنجة الكبرى / الشمال بريس – متابعة 

علم لدى ولاية أمن طنجة، أن مصالح الدائرة الامنية الثالثة، وضعت، أمس الجمعة، حدا لنشاط لص متخصص في سرقة وخطف الهواتف النقالة باستعمال دراجة نارية بمناطق مختلفة داخل المدينة .

وأفاد مصدر الخبر، أن المشتبه فيه و هو في 21 سنة من عمره، تم ايقافه بعد أن توصلت المصالح الامنية بشكاية من أحد المواطنين تعرض للسرقة بالخطف من طرف شخصين كانا على متن دراجة نارية سوداء اللون .

وأوضح المصدر، أن الأبحاث والتحريات التقنية والميدانية، مكنت من تحديد مكان تواجد الدراجة النارية موضوع الشكاية، حيث وجدت متوقفة في احد المرآب بشارع الامام مسلم ليتم وضع حراسة عليها استغرقت ثلاثة ايّام الى حين  ظهر الشخصين المشبوهين من اجل اخذ الدارجة النارية ليتم العمل على توقيف احدهما، فيما تمكن الاخر من الفرار والذي حررت في حقه مذكرة بحث بعد معرفة هويته الكاملة .

وأضاف المصدر، أن الموقوف وهو من ذوي السوابق القضائية، اعترف بارتكابه السرقات بواسطة الخطف على متن الدراجة النارية السالفة الذكر بمساعدة شريكه ويعملان على ترك دراجتهم في المرآب المذكور تفاديا للايقاع بهم بعيدا عن الحي الذي يسكنونه  .

هذا وتم وضع المعني بالامر وهو حديث الخروج من السجن تحت تدابير الحراسة النظرية باشراف من النيابة العامة المختصة قصد استكمال الابحاث، في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها فيه، وذلك بعد أن وجهت له تهم تتعلق بـ “تعدد السرقات بالخطف والنشل باستعمال دراجة .

أضف تعليق