دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

القبض على شاب اغتصب فتاة قاصر داخل “كاراج” بطنجة

قناة طنجة الكبرى / le 360

تمكنت مصالح الأمن بطنجة، مساء أمس، من اعتقال شاب، تم ضبطه في حالة تلبس باحتجاز فتاة قاصر داخل كراج بحي مغوغة.

وكشف مصدر أمني ، أن المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى قيام المشتبه فيه باغتصاب الفتاة، التي قالها أنها تربطه بها علاقة، وأنه بإقناعها بمرافقته إلى المكان الذي عثر فيه عناصر الشرطة عليهما من أجل ممارسة الجنس.

وأضاف المصدر ذاته، أن والد الفتاة القاصر ذات 15 ربيعا، كان قد تقدم لدى مصالح الدائرة الأمنية العاشرة، بمقاطعة مغوغة، بشكاية حول تعرض ابنته للاختطاف من طرف أحد الأشخاص يقطن بنفس الحي، بعدما لم تعد لمنزل والديها خلال الأيام الأخيرة.

وتابع المصدر الأمني، أن البحث الذي باشرته مصالح الأمن، بعد الاستماع إلى تصريحات والد الفتاة المختفية، وكذا إلى أقوال أختها، كشف بأن المعنية بالأمر كانت على علاقة مع أحد شبان الحي، وهو ما استدعى إسراع المحققين إلى تحديد هويته ومكان إقامته، ليتم الانتقال إلى أحد أحياء مغوغة، حيث تم العثور على الفتاة وشاب المتهم داخل “الكراج”، الذي يعود لصديق المشتبه فيه.

واعترفت الضحية في تصريحاتها الأولية، بأن لها علاقة “عاطفية” بمختطفها، الذي تتهم باحتجازها واغتصابها، ومنعها من المغادرة بعدما أرغمها على ممارسة الجنس بقوة ودون رضاها داخل “كراج” يملكه صديقه.

وكشف المصدر ذاته، أن الشاب الموقوف ذي 19 سنة، برر احتجازه للفتاة المذكورة، بسبب “تعلقه الشديد بها”، كما أكد أمام المحققين بأنها قدمت معه بمحض ارادتها.

هذا وأمرت النيابة العامة بوضع المشتكى به وصديقه صاحب الكراج، تحت تدابير الحراسة النظرية، إلى إنهاء البحث معهما حول المنسوب إليهما، كما تم إخضاع الفتاة للخبرة الطبية من أجل كشف حالتها الصحية.

أضف تعليق