دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

العواملة: قرار توقيفي تمت مباركته من قبل إدارة “ميدي1 تيفي”

قناة طنجة الكبرى / أندلس برس ـ متابعة 

أكد الصحفي الرياضي بقناة “ميدي1 تيفي” نوفل العواملة، أن قرار إيقافه عن الظهور في الشاشة بسبب لحيته الخفيفة تمت مباركته من قبل الإدارة، التي يديرها كل من حسن خيار المدير العام، وعمر الذهبي المدير المركزي لهيئات التحرير.

وأوضح العواملة في تدوينة له على صفحته الرسمية بـ “فيسبوك”، أنه سيعود للعمل يوم الأربعاء كمحرر فقط، داعيا حكماء القناة التركيز على الجوهر.

وكتب المصدر ذاته: “أتمنى من حكماء القناة التركيز على الجوهر بقدر تركيزهم على المظهر والإبتعاد عن سياسة الولاءات لأنها ستضر بالقناة وصورتها.

هذا وسبق لأشهر صحفي رياضي في المغرب، أن تجاهل أمر القناة الذي يلزمه بحلق وإزالة “لحيته”، كشرط لمواصلة تقديم نشرات الأخبار، قبل أن تقرر الإدارة توقيفه عن أداء مهمته في تقديم النشرات الرياضية.

وذكرت مصادر متطابقة أن مديرية الأخبار التي خيرت العواملة بين تقديم النشرات الرياضية أو حلق لحيته، كلفته بإعداد النشرات دون تقديمها كإجراء عقابي.

وكانت قناة “ميدي 1 تيفي” قد شهدت منذ تعيين مديرها العام الجديد حسن خيار، عدة أزمات بين هذا الأخير ومستخدمي القناة، جرت عليه عددا من الإحتجاجات، فيما اتهمه بعضهم بعدم الوفاء لوعود قطعها عقب تعيينه بإصلاح الإختلالات التي ظهرت في عهد سلفه بشكل تدريجي.

أضف تعليق