دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

اتحاد طنجة مطالب بتوفير 500 مليون لسد حاجيات اللاعبين !

قناة طنجة بلوس / خبر طنجة : جلال طبطاب

عجز المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، الى حدود الدورة 22 من البطولة الإحترافية، عن تسديد المستحقات المالية، من منح توقيع اللاعبين .

وفي هذا السياق اوضحت جريدة “الأخبار”، في عددها الصادر الثلاثاء الماضي، ان اللاعبين لم يتوصلوا بمستقاتهم المالية، والبطولة على بعد دورات قليلة من النهاية. وأكد المصدر ذاته ان المكتب المسير للفريق يجد صعوبات كبيرة في تنفيذ وعود بعض أعضاءه في إجتماع اللاعبون بمسيري الفريق بشأن المستحقات المالية، في وقت سابق، خصوصا ان ادارة الفريق مطالبة بتوفير 500 مليون سنتيم، لسد هذا العجز الحاصل.

وأضافت الأخبار ان رئيس الفريق، عبد الحميد ابرشان، يقوم في هذه الأيام، بتحركات يهدف من خلالها الى ضمان السيولة المالية، في انتظار توصله بمنحة السلطات المحلية، في العاشر من هذا الشهر والتي من شأنها انعاش خزينة النادي. وارتباطا بذات المصدر، فقد توصل لاعبوا الفريق براتب شهري واحد الأربعاء المنصرم، على ابعد تقدير، وفي نفس الوقت يفكر النادي في تسديد الشطر الثاني المتعلق بمنح التوقيع، خصوصا ان الاعبين يصرون على استلام مستحقات هذا الشطر، في آخر اجتماع مع المكتب المسير بأحد فنادق المدينة.

تجدر الإشارة الى أن ادارة الفريق عجزت، طيلة هذا الموسم، في توفير سيولة مالية قارة، تتماشى ومستوى الفريق، الذي اصبح ضمن مصاف الكبار، مما جعل مختلف المتتبعين للشأن الرياضي، بالمدينة يتساءلون حول مستقبل الفريق، في ظل هذا العجز المادي، الذي تتخبط فيه ادارة الفريق، خصوصا أنها فشلت في جلب محتضن رسمي لفارس البوغاز.

أضف تعليق