دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

أمن طنجة يعتقل “بزناس” بحوزته الملايين من القطع النقدية

قناة طنجة الكبرى / le 360

ألقت شرطة طنجة القبض على أحد الأشخاص المطلوبين للعدالة، بعد كمين خاص وضع حدا لنشاطاته الاجرامية في مجال ترويج المخدرات القوية واقراص الهلوسة بحي دار البارود وسط المدينة القديمة بطنجة نهاية الأسبوع الماضي.

 عناصر الدائرة الاولى بولاية امن طنجة تمكنت من القاء القبض على المتهم “ا.ب” (33 سنة)، والذي كان موضوع شكايات عديدة من ساكنة حي دار البارود، ليتمكن من الفرار بطرقه الخاصة من قبضة الشرطة منذ اشهر، غير ان كمينا خاصا وضع للمعني بالأمر بعد جلوسه بإحدى المقاهي، انهت تفاصيل مطارداته المستمرة من قبل عناصر الشرطة بطنجة.

وقال مصدرنا إن عناصر الدائرة الاولى وضعوا في حالة تأهب قصوى بعد توصلهم بمعلومات حول مكان وجود المتهم، الذي كان يكتري بيتا بسطح منزل بدار البارود، ومنه كان يوزع المخدرات القوية واقراص الهلوسة على المتعاطين وذلك بواسطة حبل كان يتدلى به من نافذة خاصة، وقد وضعت خطة محكمة للايقاع به قبل ان تطلب عناصر الامن موافقة النيابة العامة بطنجة لاقتحام منزله.

وقالت مصادرنا ان الشرطة عثرت على مخدرات ومبالغ مالية بالملايين والتي كان يضعها المتهم بأكياس بلاستيكية، وقد بلغت قيمتها ازيد من 45 الف درهم، بينها اربعة ملايين عبارة عن قطع نقدية، كما حجزت الشرطة لدى المتهم 70 غراما من الهيروين، و40 غراما من الكوكايين، و80 غراما من الحشيش، الى جانب كميات من اقراص الهلوسة (القرقوبي).

أضف تعليق