دهب
مطعم نرجس
Morocco travel
المركز الدولي للأشعة بطنجة

“أمانديس” تقطع الماء والكهرباء عن ملعب طنجة قبيل ساعات من وصول الوفد الاسباني

قناة طنجة الكيرى / le 360 – السعيد قدري

قبيل ساعات من وصول اعضاء من الجامعة الاسبانية لكرة القدم واعضاء فريقي برشلونة الاسباني ونادي اشبيلية، اقدمت شركة امانديس المفوض لها تدبير الماء والكهرباء على قطع امداداتها عن الملعب الكبير لمدينة طنجة بسبب عدم توصلها بمستحقاتها منذ نحو تلاثة اشهر وفق ما اكده مصدر خاص.

مصادرنا اوضحت ان شركة امانديس استغلت استعدادات شركة صونارجيس والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتنظيم مباراة كاس السوبر الاسبانية التي تجمع يوم 12 غشت المقبل فريقي برشلونة واشبيلية  للضغط على الشركة المكلفة بتدبير الملعب قصد استخلاص ما تبقى من مستحقاتها لدى الشركة.

وكشف مصدر من شركة صونارجيس ان امانديس ومديرها العام بطنجة مارس ضغوطا غير قانونية واستغل استعداد طنجة لاقامة العرس الرياضي العالمي قصد قطع الماء والكهرباء عن الملعب والمطالبة بنحو92مليون سنتيم كمستحقات متبقية في وقت ادت فيه شركة صونارجيس ازيد من 520 مليون قبل اشهر للشركة.

من جهتها وجدت الجامعة الملكية المغربية التي ستعقد اجتماعا عاجلا اليوم الخميس باحدى القاعات الكبرى بملعب طنجة الكبير ويضم مسؤولين بولاية طنجة ، نفسها امام تحد جديد فرضته شركة امانديس بعد مطالبتها بمستحقاتها وقطعها للتيار الكهربائي عن الملعب الكبير قبيل ساعات من وصول الوفد الاسباني.

أضف تعليق