google.com, pub-3637900938011359, DIRECT, f08c47fec0942fa0
"قائمة علوية"]); ?>

20 سنة سجنا للمتهمين بقتل مهاجر سينغالي بطنجة

تم الحكم على الأشخاص الثلاثة المتهمين في حادثة مقتل مهاجر سينغالي بمنطقة بوخالف بطنجة في غشت 2014، بالسجن لمدة 20 سنة، وفق ما صرّح به صرح به القنصل السينغالي بالمغرب، مسامبا سار، لأحد القنوات التلفزية الخاصة.

الصحيفة السينغالية Actusen.com، ذكرت أن القنصل السينغالي بالدار البيضاء أعلن يوم أمس الجمعة في تصريح تلفزي، أن القضاء المغربي حكم على المتهمين الرئيسين في قضية المهاجر شارل ندور، وقد أقر مسؤوليتهم في مقتله وعاقبهم بالمنسوب إليهم بـ 20 سنة سجنا.

وحسب الصحيفة المذكورة، فإن أسرة المهاجر السينغالي الذي كان يقيم بطنجة بصفة قانونية ويدرس بالمدينة، نفت أي علم لها بالحكم القضائي الصادر في حق المتهمين بقتل ابنها، وصرحت للصحيفة أن الكثير من الغموض يلف هذه القضية منذ البداية.

وأضافت أسرة الضحية، أنها ستعمل على الاتصال بمحاميها الخاص لمعرفة حيثيات هذا الحكم، خاصة أنها حسب تصريحها لم تحضر لجلسات المحاكمة، مؤكدة أنها لم تعرف بخبر الحكم القضائي إلا يوم أمس الجمعة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن المهاجر السينغالي شارلز ندور، كان قد راح ضحية لمواجهات بين سكان حي العرفان المغاربة ومهاجرين سريين بسبب تحويل بعض المهاجرين لشقق سكنية بحي العرفان إلى أوكار للدعارة والقيام بسلوكات لا أخلاقية، وذلك في 29 غشت من سنة 2014.

أضف تعليق