الأمن يبحث عن المنفذ السري للحشيش بطنجة المتوسط

قناة طنجة الكبرى / le 360 – السعيد قدري

مباشرة بعد تمكن عناصر الامن العاملين بميناء طنجة المتوسطي، أمس الاربعاء من إحباط محاولة تهريب كميات من مخدر الحشيش داخل مقطورة شاحنة كانت في طريقها نحو احدى البواخر المغادرة للميناء المتوسطي، تواصل فرقة امنية خاصة بالميناء أبحاثها وتحرياتها للكشف عن ملابسات وصول هذه الشحنة للباخرة.

 ووفق مصادر خاصة فإن أوامر صارمة صدرت من الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الخميس للتحقيق في ملابسات وصول الشحنة ومرورها بعيدا عن مراقبة أجهزة “السكانير” ورجال الجمارك، حيث كشفت معطيات واردة ان هذه الشحنة التي ناهزت طن و960 كيلوغرام من الحشيش يعتقد انها لم تخضع المقطورة التي كانت تحتويها لتفتيش دقيق سواء عبر جهاز “السكانير” او مراقبة رجال الجمارك والشرطة.

المصادر ذاتها أوردت ان طريقة وصول شحنة المخدرات الى الباخرة التي كانت على وشك المغادرة نحو ميناء اسبانيا تثير الكثير من الشكوك وينتظر ان يكشف المحققون عن المنفذ السري الذي اتبعته شحنة المخدرات قبل حجزها من قبل مصالح الامن.

وبحسب المعطيات المتوفرة فان عناصر الشرطة القضائية تستعين بفيديوهات التقطتها كاميرات مراقبة بالميناء المتوسطي الى جانب افادات عدد من العمال والمسؤولين والذين ستكشف التحقيقات تورطهم في وصول هذه الشحنة الهامة من المخدرات عبر المقطورة نحو بوابة الباخرة.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)