سيارات فارهة مسروقة تدخل المغرب عبر ميناء طنجة المدينة و المتوسطي

قناة طنجة الكبرى / 360 le

كشفت السلطات الاسبانية مؤخرا استمرار تهريب سيارات فاخرة مسروقة من عدد من الدول الاوروبية عبر مينائي طنجة المتوسط وطنجة المدينة وكذلك باب سبتة المحتلة وهو ما مكنها من توقيف اربعين سيارة في طريقها الى المغرب في الاشهر المنصرمة حسب يومية الاحداث المغربية.

اخر العمليات كانت يوم19نونبر الجاري  حينما تمكنت السلطات بمدينة طريفة من توقيف ست سيارات فارهة  ليتبين انها مسروقة من دول اوربية  وقد تم ايقاف سائقيها ايضا خلال العملية.

التحريات التي قامت بها السلطات الاسبانية حسب الجريدة بينت ان السيارات  تمت سرقتها من اسبانيا وفرنتسا وبلجيكا  وهي من السيارات الفارهة التي يتم  بيعها بالمغرب بوثائق مزورة  وباثمنة منخفضة عكس اثمنتها الحقيقية  وقد اصبح لهؤلاء شخصيات وزبناء  من رجال اعمال  ممن يقتنون تلك السيارات .

وقد تم  توقيف السيارات السد بعد حاجز جمركي حيث جرى الكشف بناءا على المصالح الجمركية على ان هنالك تلاعب في وثائق جميع السيارات ، التي كانت متنوعة وهي  ميرسيديس كلاس180وبي ايم اكس6 وطيوطا واودي س3.

وقالت المصادر ان جميع الزبناء يعرفون حق المعرفة ان هذه السيارات مسروقة  وانا لا تعوم بعمنى انها لا يمكن السفر بها الى الخارج، وفيما يجري التحقيق من الاشخاص الموقوفين  لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذه العمليات الاجرامية  تبين ان مصير هذه السيارات كان مدن طنجة وتطوان ، حيث كان هناك من سيتسلمها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.