تلميذ بأصيلة يعثر على حقيبة ممتتلئة بالمال ويسلمها إلى الشرطة

 قناة طنجة الكبرى / Le360

تقدم تلميذ يبلغ من العمر 14 سنة، بعد زوال اليوم الخميس، بحافظة نقود الى عناصر الشرطة القضائية بمفوضية مدينة اصيلة، كاشفا أنه عثر عليها بالقرب من بوابة مؤسسة تعليمية يدرس بها.

مصادر خاصة اكدت  ان التلميذ الذي رافقه زميل له لا يتجاوز عمره 13 سنة، أوضح امام المحققين الامنيين، انه وزميله عثرا على حافظة النقود قرب “اعدادية الامام الاصيلي” التي يدرسون بها، واضافا انهما توقفا قليلا بغية منحها للشخص المعني دون جدوى، قبل ان يقررا تقديمها لمصالح الامن بالمدينة.

وبحسب مصادرنا، فانه في الوقت الذي كان الشخص المعني بحافظة النقود يتقدم بشكاية لدى المصالح الامنية بمفوضية امن اصيلة والقيام بإجراءات الضياع بمكتب اخر، كان التلميذان يقدمان الحافظة لعناصر الشرطة بمكتب اخر مجاور، وبعد الانتهاء من كافة الاجراءات مع التلميذين اتصلت الشرطة بالمعني بالأمر وهو مهندس مهاجر بهولندا، وكان يقيم بإحدى الفنادق بالمدينة التي وصلها للسياحة قبل ايام.

الحافظة اليدوية كانت تحتوي على مبلغ يفوق 22 الف درهم، إلى جانب مبلغ 350 دولار، هذا بالإضافة إلى 6 بطاقات بنكية دولية، وجواز سفر ووثائق أخرى مهمة.

الشخص المعني والذي فاجأته بادرة التلميذين، مثلما فاجا عناصر الشرطة بمفوضية أصيلة، أكد انه لم يعلم بضياع حقيبته اليدوية الا بعد وصوله إلى سيارته، مبرزا انه كان بصدد القيام بإجراءات عادية بإحدى الوكالات البنكية بساحة محمد الخامس بمدينة أصيلة، قبل عودته للفندق الذي يقيم فيه هو وأسرته.

3 رأي حول “تلميذ بأصيلة يعثر على حقيبة ممتتلئة بالمال ويسلمها إلى الشرطة”

  1. الحمد لله باقي كاينين وليدات وشباب مربيين وعندهم أخلاق عالية حتى ولدي اللهم لك الحمد تحط في نفس الموقف وسلم حقيبة مليئة بالنقود لصاحبها بعدما وقعت منو بلا مايشعر . وهذا من فضل ربي ،”إنك لن تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء “

    رد
  2. اهنىء في البداية من احسن تربية هولاء الأبناء واقول لهم نعم التربية ما شاء الله وأكثر الله من امثالكم
    من المفروض ان نكون نحن المسلمين كلنا على هذا المنبر لنطبق فعلا وقولا :كُنتُم خير أمة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر
    والشخص الذي وجد محفظته اكيد انسان ينال رضا الله ورضا والديه وماله حلال . وفقنا الله جميعا بما فيه خير لنا ولغيرنا
    وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه الطيبين الطاهرين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.