انقطاع الانارة من ملعب طنجة الكبير قد تحرمها من مباريات “الشان”

قناة طنجة الكبرى / le360

مرة اخرى ينقطع التيار الكهربائي ليلة امس الخميس عن ملعب طنجة الكبير، الامر الذي تسبب في مشاكل خصوصا المتعلقة بالاشارات الضوئية الخاصة بأمان هبوط الطائرات بمطار طنجة الدولي.

مشكل الانارة الذي رفضت ادارة الملعب غير ما مرة اصلاحه لدواع غير معروفة، يطرح من جديد امكانية استثناء الملعب في احتضان مباريات كاس افريقيا للاعبين المحليين”الشان”، الامر سيتخد فيه قرار عاجل  بخصوصه بعد الزيارة التفقدية التي سيقوم بها وفد عن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، صباح غد السبت،برئاسة رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

ادارة ملعب طنجة الكبير، تضيف مصادرنا، حاولت تدارك الامر غير ما مرة، الا ان مشاكل مادية كبرى تعيق عملية اصلاح الانارة بالملعب،المصدر ذاته اكد ان الملعب يحتاج القيام باشغال كبرى على مستوى الصيانة الكهربائية واصلاح المحول الكهربائي .

تبقى الاشارة الى ان مشاكل الانارة بملعب طنجة الكبير دفعت ادارة اتحاد طنجة   لكرة القدم ،بعدما توصلت بمراسلة من إدارة الملعب حول استحالة إجراء لقاءات كروية  خلال المساء والليل، بتوجيه مراسلة خاصة  في هذا السياق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي المراسلة التي  سبق وان استجابت لها الجامعة وتم تغيير موعد لقاء كروي سابق، بعد لقاء  الفريق الطنجاوي مع الجيش الملكي  الذي كان سيخلق متاعب كبيرة للفريق المحلي لو اتخذ حكم المباراة قرار توقيف المباراة بسبب الانارة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.