إجتماع حاسم للزاكي مع مسؤولي إتحاد طنجة

 قناة طنجة الكبرى / المغرب 24 

علم من مصدر مأذون داخل المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، أن المكتب المسير لفريق عاصمة البوغاز، سيعقد إجتماعا حاسما مع الإطار الوطني بادو الزاكي، لتقييم حصيلة الأخير منذ إنطلاق منافسات البطولة.

وأضاف مصدرنا، أن المكتب المسير للفريق الطنجي، لم يأخد أي قرار في حق الزاكي لحد الآن رغم مجموعة من النتائج السلبية والأداء الباهت الذي ظهر به الفريق إلى حدود الساعة، وأن خبر إقالته من تدريب النادي لأساس له من الصحة.

هذا، وكان فريق إتحاد طنجة بقيادة مدربه الجديد بادو الزاكي، قد إنهزم أمام أولمبك آسفي ، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن أولى مباريات الدورة الثامنة من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

وتمكن الفريق المسفيوي من الخروج من هذا اللقاء فائزا بهدف دون رد، كان من توقيع حمزة خابا في الدقيقة 44.

وبهذه الهزيمة، يكون اتحاد طنجة قد اقترب من منطقة الخطر (المركز 12 بـ8 نقاط)، التي من شأنها أن تهدد مستقبل الإطار الوطني بادو الزاكي، مع الفريق الطنجي، رغم تأكيدات مسؤوليه على تشبثهم به.

وتعد هذه الهزيمة الثانية لاتحاد طنجة في الموسم، مقابل خمسة تعادلات، وفوز واحد، بالمقابل منح الفوز أولمبيك آسفي الصدارة مؤقتا بـ 13 نقطة، في انتظار مباراة حسنية أكادير الأحد، أمام الجيش الملكي، بحكم أنه بات يوجد في المرتبة الثانية بـ 12 نقطة، مناصفة مع الرجاء البيضاوي، الذي لن يخوض مباراته أمام الفتح الرباطي، لكونه سيخوض غدا السبت نهائي كاس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.