دجاج فاسد يتسبب في تسمم جماعي لمدعوين في حفل زفاف بطنجة

قناة طنجة الكبرى / le 360

ذكرت مصادر عليمة ،أن العشرات من المدعوين (رجال، ونساء وأطفال)، أصيبوا في الساعات الاولى من صبيحة اليوم الاحد بحالة تسمم جماعي، بعد تناولهم وجبة عشاء باحدى قاعات الافراح بمنطقة الدرادب بمدينة طنجة.

واوضحت مصادر خاصة ان جميع المصابين وصلوا الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى  الجهوي محمد الخامس بطنجة  لتلقي الاسعافات الاولية.

مصدر خاص اوضح ان حوالي16 حالة من المصابين بالتسمم الغذائي تم إخضاعهم للإسعافات الأولية، حالة البعض منهم مازالت مستقرة ، فيما  بعض المصابين بينهم طفلين  وضعوا تحت الرعاية الطبية المركزة بمصلحة الإنعاش، ليتبين من خلال الفحوصات الطبية، أن الأمر يتعلق فعلا بحالة تسمم جماعي حاد تعرض له الاشخاص المدعوين لحفل زفاف أقيم باحدى قاعات الافراح المتواجدة بالقرب من حي الدرادب .

وبدأت أعراض التسمم الغذائي وفق مصادرنا بينهم شهود عيان كالمغص الحاد والقيء والإسهال تظهر على الضحايا مباشرة بعد تناولهم وجبة العشاء، وإلى حدود صباح اليوم (الأحد)، حيث ما زالت الأطقم الطبية تواصل تقديم الإسعافات الضرورية لباقي المصابين المتوافدين على المستشفى .

من جهة اخرى شرعت الجهات المعنية في إجراء بعض التحاليل اللازمة بغرض الوصول إلى مصدر هذا التسمم الجماعي، حيث يرجح أن يكون طبق الدجاج  السبب الرئيسي في هذه الحادثة. التي استنفرت السلطات المحلية بمدينة طنجة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.