الوالي اليعقوبي يمهل مقاولة سوق “أرض الدولة” 10 أيام للتسليم

قناة طنجة الكبرى / شمالي 

علم من مصادر مطلعة، أن محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة قام صباح اليوم السبت 14 أكتوبر بزيارة تفقدية للأشغال الجارية بسوق القرب أرض الدولة.

وحسب المصدر ذاته، فإن الوالي اطلع خلال زيارته على  تفاصيل الورش و أمهل المقاولة المكلفة بالبناء عشرة أيام كحد أقصى للتسليم النهائي للسوق.

وقال مصطفى عبد الغفور نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية، أن  الخبر  شكل بشرى سارة للتجار وأدخل السرور علي قلوبهم باعتبار أن نهاية ورش البناء هي بمثابة اقتراب موعد تسليم مفاتيح الدكاكين لأصحابها المرحلين من السوق المركزي بني مكادة و سوق بئر الشعيري النمودجي لأزيد من سنة و بعد طول انتظار ومعاناة.

وأضاف  عبد الغفور أن الغرفة  سبق لها أن رفعت ملتمسات للمجلس الجماعي لطنجة ولولاية طنجة مطالبة إياهم للتعجيل بإعطاء المحلات لأصحابها، مضيفا أن غرفة التجارة تتابع عن كثب الأشغال التي تقام بالسوق.

وطالب نائب الرئيس، السلطات المعنية بالتعجيل في تسليم المحالات لأصحابها، مؤكدا أن  زيارة الوالي اليعقوبي تأتي في نفس السياق، وكذا تقيد الأخير بالمدة الزمنية لبرنامج طنجة الكبرى الذي شارف على نهايته.

وبخصوص الحورات مع التجار، قال مصطفى عبد الغفور أن اللقاءات التشاورية انطلقت مع تجار سوق د برا وسوق نجيبة من أجل إيجاد الطرق المناسبة للترحيل، مشيرا أن الحوار مع تجار سوق كاسبراطا سيستأنف قريبا.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.