أمن طنجة يستدعي حنان للاستماع لها .. وشريط جنسي بيد الشرطة

قناة طنجة الكبرى / le 360

من المنتظر أن تحل حنان الزعبول، زوجة الشيخ الداعية محمد الفيزازي، صباح غد الثلاثاء بمدينة طنجة، حيث ينتظر ان تستمع إليها عناصر فرقة الاخلاق العامة بولاية امن المدينة بخصوص ملف قضيتها مع الفيزازي، التي انفجرت قبل أيام.

حنان الزعبول وفق ما كشفته مصادرنا، سيتم الاستماع اليها من قبل الشرطة القضائية حول الاتهامات الموجهة اليها من قبل الفيزازي، خصوصا قضية اتهامها اياه بالاختطاف الى جانب تشويه السمعة وتهما اخرى، كما ستعمل عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة وفق ما اوردته مصادرنا على الاستماع في محضر اخر لشقيق حنان الزعبول، الذي يتهمه الشيخ الفيزازي بفبركة قضية اختطافها ونشر صور له وفيديوهات خاصة.

وفي تطور مثير، تفيد معلومات حصل عليها  أن فيديو اباحي سقط بيد عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة، الفيديو الإباحي الذي يجهل مصدره لحد الساعة، يعتقد انه سيورط حنان الزعبول الى جانب اشخاص اخرين في القضية، وسيقلب تفاصيل ما جاء على لسان زوجة الفيزازي حنان التي اتهمته بحبك سيناريو اختطافها من قبل من قالت انهم عصابة إجرامية.

الفيديو الجنسي الذي ما تزال عناصر الشرطة القضائية تتكثم حول تفاصيله يكشف بعض السهرات واللقاءات الحميمية لحنان وعدد من الاشخاص، بينهم صاحب ملهى ليلي.

تبقى الاشارة الى ان عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة انهت بالأمس الاستماع للشيخ محمد الفيزازي، كما انهت محضر الاستماع الى شهود واشخاص اخرين بينهم سيدة قدمت شهادتها في القضية الى جانب حارس العمارة التي كانت تقطن بها حنان بطنجة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.