السلطات طنجة تشن حملات تطهيرية للحد من الإجرام

قناة طنجة الكبرى / le 360

انطلقت ليلة أمس الثلاثاء بإحدى أحياء مدينة طنجة، الحملات الامنية التي تقودها ولاية امن طنجة بمشاركة قياد وباشوات جميع الملحقات الادارية الى جانب عناصر الوقاية المدنية، في شراكة تروم منها وزارة الداخلية الاشراك الفعلي للسلطات المحلية في حملات تطهير امنية والمشاركة في استتباب الامن.

بداية الحملة الامنية التي تمت تحت قيادة عناصر المنطقة الامنية الثانية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة والتي انطلقت حوالي الساعة العاشرة ليلا استمرت لغاية الساعات الاولى من صبيحة اليوم الاربعاء، وشهدت مشاركة قائد الملحقة الادارية 13 الى جانب عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة وشملت عددا من احياء منطقة بني مكادة.

وقد اسفرت الحملة التي نالت استحسانا كبيرا من قبل ساكنة المنطقة عن اعتقال ما لا يقل عن 17 شخصا بتهمة السكر البين، كما جرى حجز عدد من الاسلحة البيضاء وكميات من المخدرات بمختلف انواعها.

وتشير مصادر مطلعة الى ان الحملات الامنية التي انطلقت بعدد من المدن المغربية الاخرى، ستشمل جميع الاحياء والمناطق السكنية بمدينة طنجة وسيشارك فيها رجال السلطة المحلية بكافة ملحقات المدينة، وستتم وفق مبدأ التناوب.

المصادر ذاتها اوضحت ان مشاركة السلطات المحلية الى جانب عناصر الشرطة في هذه الحملات اتت بناء على قرار صادر عن وزير الداخلية بعد اجتماعه الاخير بعدد من ولاة وعمال المملكة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.