مصرع مسن في حادثة سير خطيرة بطنجة

قناة طنجة الكبرى / الشمال برس 

لقي شخص مسن حتفه على الفور، في حادثة سير مؤلمة مساء أمس (الاربعاء)، حين صدمته شاحنة بشارع مولاي رشيد مدارة بوخالف بمدينة طنجة، في مشهد مؤثر خلف حالة من الحزن والألم في نفوس كل المواطنين، بما فيهم رجال الأمن، الذين عاينوا هذا المشهد المؤسف للغاية .

وذكر شاهد عيان، أن الحادث وقع حوالي الساعة السابعة مساءا، حين كان يهم بالمرور نحو الرصيف المقابل رفقة حفيده، ليتفاجأ بشاحنة .

كبيرة تسير بسرعة لم يتمكن من تفاديها لتصدمه بقوة وتوقعه طريحة وسط الشارع، حيث فارق الحياة بعين المكان نتيجة إصابتها على مستوى الرأس، فيما نجا حفيده من الحادث .

إثر ذلك، حضرت إلى عين المكان مصالح الأمن بكل مكوناتها، بما فيها الشرطة القضائية والعلمية، وكذا الوقاية المدنية، التي تكفلت عناصرها بنقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى “دوق دي طوفار” بالمدينة، فيما قامت عناصر أخرى بتمديد خراطيم المياه لتنظيف الشارع من أثار الدماء، التي تناثرت في كل الاتجاهات وملأت المكان .

إلى ذلك، أمر وكيل الملك باعتقال السائق ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معه في ظروف وملابسات هذه الواقعة المؤسفة، كما تم الاستماع، في محاضر رسمية، إلى عدد من الشهود الذين كانوا وقتها بمسرح هذه الحادثة، فيما تم حجز الشاحنة، التي وضعت بالمحجز البلدي إلى حين الانتهاء من التحقيق وتحديد المسؤوليات لعرض القضية على القضاء ليقول كلمته. فيها .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.