خطأ جسيم يتسبب في مقتل تلاثة اشخاص في حادثة سير بطنجة

قناة طنجة الكبرى /LE 360

حادثة سير مروعة شهدتها النقطة الكيلومترية 65 بالقرب من قنطرة تهدارت غرب مدينة طنجة،واودت بحياة تلاثة اشخاص احدهم مهاجر مغربي مقيم باسبانيا.

وقائع الحادث المأساوي،استنادا لما ذكرته زوجة الضحية لعناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية لطنجة،والتي حلت رفقة عناصر الوقاية المدنية، حدتث بعد ان وقع عطب تقني في سيارة الشخص الضحية وهو مهاجر مغربي مقيم باسبانيا،الذي كان في طريق عودته الى المغرب لقضاء العطلة، حيث اتصل بعد توقف سيارته، بسيارة الجر “الديباناج” وبعد وصولها دخل الضحية في نقاش مع صاحب سيارة “الديباناج” ومساعده الذي كان يرافقه،حول ثمن نقل وجر السيارة.

وفيما كانت السيدة زوجة المهاجر الضحية، حسب مصدرنا، تقف جانبا بالطريق السيار على بعد 16 كلم من مدينة اصيلة، حتى باغتتهم سيارة خفيفة يقودها شخص بسرعة جنونية، واصطدمت بالشخص المهاجر وصاحب سيارة “الديباناج”ومساعده الذي كان يرافقه، الاصطدام القوي ادى لوفاتهم على الفور، حيث تناثرت جتتهم لمسافة تتعدى 160 متر،قبل  ان  يواصل السائق المتهم الرئيسي،قيادة سيارته بذات السرعة الجنونية ويفر هاربا عبر الطريق السيار.

احد السائقين اتصل بعناصر الدرك،والتي استجابت على الفور لنداءات عدد اخر من السائقين المارين عبر الطريق السيار، حيث تمكنت في ظرف وجيز من توقيف سائق السيارة المتهم الرئيسي قبل مدخل مدينة العرائش .

ووفق مصادرنا،فان المتهم يعمل ميكانيكي عمره 26 سنة، وكان في حالة سكر،حيث غادر قبل ارتكابه الحادث مدينة طنجة في اتجاه مدينة العرائش حيث يقطن .

عناصر الوقاية المدنية عملت على نقل جتث الضحايا الى قسم الاموات دي طوفار التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، فيما  فتحت عناصر الدرك تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث الماساوي المروع والذي رفع حصيلة قتلى حوادث السير المسجلة  بالمغرب،يوم امس الثلاثاء.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.