الرئيس اليمني يغادر طنجة بعد قضاء تسعة أيام

غادر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قبل قليل، مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، متوجها الى المملكة العربية السعودية، بعد قضائه زهاء تسعة أيام بالمدينة في زيارة خاصة.

الرئيس اليمني الذي حل يوم 17 غشت الجاري بمدينة طنجة، جرى استقباله من طرف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والذي غادر بدوره قبل ثلاثة أيام مدينة طنجة بعد قضاء عطلته الخاصة بها.

وبحسب مقربين من الرئيس اليمني عبد ربه منصور فإن الزيارة التي سبق وان قام بها منصور لمدينة طنجة العام المنصرم تركت صدى طيبا لدى الرئيس اليمني ومرافقيه، وهو الامر الذي جعله يقرر هذا العام القيام بجولات خاصة بمدينة طنجة.

الرئيس اليمني الذي كان يقيم بإحدى قصور العاهل السعودي بمنطقة الرميلات، قام قبل ايام بزيارة لمغارة هرقل، المعلمة التاريخية المتواجدة بمنطقة اشقار غرب المدينة، حيث تجول رفقة الوفد المرافق له واستمع لشروحات قدمت له حول تاريخ المغارة.

تبقى الاشارة الى أن كلا من رئيس الغابون علي بونغو، والرئيس السوداني عمر البشير، وعدد من الشخصيات السياسية بإفريقيا واوروبا والخليج، زاروا هذا العام مدينة طنجة، التي اختارها العاهل السعودي بدوره لقضاء عطلته الخاصة استغرقت نحو شهر.

قناة طنجة الكبرى / le 360

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.