تسجيل أربع حالات غرق بشواطئ طنجة

قناة طنجة الكبرى / le 360

لقي شاب يبلغ من العمر 26 سنة مصرعه غرقا، مساء اليوم الأحد بشاطئ الدالية بمنطقة القصر الصغير، كما جرى إنقاذ شخصين آخرين بإحدى الشواطئ القريبة من مدينة أصيلة، فيما نقل شاب آخر الى المستشفى بعد غرقه بشاطئ تهدارت غرب المدينة.

وبحسب معطيات توصل بها موقع le360 فان الشاب الضحية بشاطئ الدالية لقي حتفه بالرغم من الاسعافات الاولية التي تلقاها من قبل عناصر الوقاية المدنية والهلال الاحمر المتواجدين بالشاطئ، وقد جرى نقله الى قسم الاموات ذي طوفار التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة.

وكشفت مصادرنا أن الشاب يُعتقد انه لا يتقن ممارسة السباحة، وهو الأمر الذي ادى بغرقه في شاطئ الدالية الذي يعد من بين الشواطئ التي غالبا ما لا تسجل فيه الا حالات ضعيفة من الغرق سنويا.

في سياق متصل جرى قبل ساعتين، إنقاذ شابين آخرين غرقا بشاطئ اصيلة، وقد نقلا على وجه السرعة الى المستشفى المحلي بعد تدخل عناصر الوقاية المدنية والتي قدمت لهما الاسعافات الاولية.

الشاب الرابع ضحية اليوم بمدينة طنجة، تم إنقاذه من طرف شخص كان يسبح بالقرب منه بشاطئ تهدارت، وقد اعطيت له الاسعافات الاولية بعين المكان من طرف شخص يشتغل ممرضا وتصادف وجوده بالشاطئ.

تبقى الاشارة الى ان نحو سبعة اشخاص بينهم تلاث شقيقات كانوا ضحايا امواج المحيط الاطلسي خلال الاسابيع القليلة المنصرمة، وقد دفعت هذه الحوادث بعناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية الى استنفار كافة عناصرها من اجل مواكبة الاعداد الكبيرة من المصطافين الذين يتوافدون يوميا الى شواطئ مدينة طنجة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.