العاهل السعودي يأجّل زيارته إلى طنجة لأسباب …

قناة طنجة الكبرى / le360

تأجلت زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الى مدينة طنجة، حيث كان مقررا أن يقضي عطلته الخاصة، لغاية مساء يوم الاثنين المقبل، وفق ما ذكرته مصادر موثوقة لموقع le360.

المصادر ذاتها اوضحت ان الملك سلمان سيحل بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي قادما من مطار جدة الدولي، فقط رفقة افراد من اسرته، وبعض افراد العائلة المقربة، موضحا ان اسباب تاجيل الزيارة، التي كانت مقررة مساء غد الجمعة، يعود بالأساس الى عدم الانتهاء من بعض الاشغال الثانوية بمقر إقامة الملك الخاصة بمنطقة اشقار غرب طنجة.

وتفيد معطيات حصل عليها موقع le360 ان طائرة خاصة وصلت أول امس الاربعاء إلى مطار طنجة الدولي وكان على متنها نحو 143 شخصا، جلهم عمال نظافة ومسؤولين عن الطبخ الى جانب مسؤولين عن البروتوكول الملكي، المعطيات ذاتها تشير الى ان تجهيزات امنية خاصة كاجهزة السكانير واجهزة أخرى وصلت على متن تلك الطائرة وجرى نقلها الى مقر إقامة العاهل السعودي.

وفي سياق متصل، افادت مصادرنا أن ولي العهد السعودي ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، لن يكون حاضرا بمدينة طنجة مثلما أعلن سابقا، وذلك لأسباب تتعلق بأجندة ولي العهد خلال شهر غشت ولإشرافه على قضايا هامة أبرزها مراسيم الحج لهذا العام.

تبقى الاشارة الى ان الملك سلمان يقضي عطلته الخاصة في طنجة للعام الثالث على التوالي منذ توليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية في يناير 2015.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.