إتحاد طنجة يوقع ثاني أكبر عقد بالمغرب بعد الرجاء

قناة طنجة الكبرى / شمالي

وقع فريق اتحاد طنجة عقد رعاية مع شركة رونو للسيارات زوال اليوم الأربعاء، بعد أزيد من سنتين من اللقاءات والمفاوضات بين إدارة الفريق الطنجي والشركة الفرنسية التي تملك فرعا لها بمنطقة الملوسة.
 
ويعد عقد فريق اتحاد طنجة ثاني أكبر عقد احتضان لفريق مغربي بعد عقد احتضان فريق الوداد البيضاوي، إذ بموجب هذا الإتفاق سيتحصل الفريق الطنجي على أزيد من مليار و260 مليون سنتيم مقسمة على ثلاث سنوات، ستنعش خزينة الفريق التي سيصل مجموعة مداخلها إلى 3 مليارات سنتيم، دون احتساب مداخيل المباريات.
 
ويتضمن العقد كذلك مجموعة من الإمتيازات التي من المقرر أن يحضى بها لاعبوا اتحاد طنجة، حيث اتفقت الشركة مع النادي على تقديم كل التسهيلات للاعبي اتحاد طنجة في حالة رغبتهم في اقتناء السيارات، وكذلك ستخصص للفريق حافلة نقل صغيرة.
 
وأعرب رئيس فريق اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان أن هذا اليوم سيبقى مطبوعا في ذاكرة النادي والجماهير الطنجاوية بعد المجهودات التي قامت بها الإدارة للوصول لهذا العقد التاريخي بالنسبة للنادي، والذي سيمضن له مداخيل مهمة، موضحا أن هذا العقد قد يتضمن مفاجئات أخرى للفريق في حالة إحراز إحدى الألقاب الملحية أو القارية.
 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.