الأمن يشن حملة أمنية ضد مقاهي الشيشة بطنجة

قناة طنجة الكبرى | الشمال بريس | متابعة 

عادت الحملات الأمنية على مقاهي الشيشة بطنجة، في محاولة للحد من هذه الظاهرة، التي أصبحت تشكل إزعاجا بالنسبة لسكان المدينة، وتفرز ظواهر خطيرة كالجريمة والإدمان والدعارة والفساد.

وفي إطار محاربتها لهذه الشوائب، قامت مصالح الأمن بولاية طنجة، مؤخرا بحملة شاركت فيها عناصر من الأمن العمومي والشرطة القضائية والاستعلامات العامة، وهمت مجموعة من المقاهي والمطاعم التي لازال القائمون على تسييرها مستمرون في تعمدهم مخالفة القانون، وإصرارهم على تقديم الشيشة إلى زبنائهم داخلها.

وأفاد مصدر أمني، أن عناصر الشرطة قامت بحملة واسعة داهمت خلالها بشكل مفاجئ ثلاث محلات تعرف هذا النشاط المخالف للقانون، ويتعلق الأمر بمقهى “ليالي طنجة” و”مزاج” و”الفخامة “.

وذكر المصدر، أن عمليات المداهمة أسفرت عن حجز 14 نرجيلة و 40 رأس معبأة بمادة المعسل المهرب بمقهى “ليالي طنجة”، كما تم حجز 100 رأس معبأة بالمعسل المهرب و 30 من قينينة النرجيلة و 1 كيلو ونصف من مادة المعسل المهرب بمقهى “الفخامة”، فيما حجزت 17 قارورة نرجيلة و 17 رأس معسل مهرب بحانة مزاج .

وأضاف المصدر، أنه تم توقيف مسيري هذه المقاهي رهن تدابير الحراسة النظرية والاستماع إليهم رفقة مستخدميهم وعدد من الزبناء الذين تم ضبطهم متلبسين باستعمال الشيشا داخل هذه الأماكن غير المرخص لها بتقديم هذه المادة المحظورة، وذلك تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، التي أمرت بإنجاز المحاضر القانونية من أجل تكييف التهم الموجهة إليهم قبل عرضهم على القضاء، وإشعار مصلحة الجمارك لتسلم  المحجوزات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.