اعتقال رجل وإمرأة بتهمة الابتزاز والسرقة واقامة علاقة جنسية غير شرعية بطنجة !

 قناة طنجة الكبرى | هس.ب – متابعة

تمكنت مصالح الدائرة الأمنية التاسعة بطنجة من إيقاف رجل وامرأة من أجل تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والسرقة من داخل منزل، باستعمال السلاح الأبيض والابتزاز وإقامتهما علاقة جنسية غير شرعية.

وكانت المصالح الأمنية للدائرة التاسعة بالمدينة قد توصلت بشكاية من تقدّم بها مواطن مغربي مقيم بالخارج تفيد بتعرضه للاحتجاز والسرقة والابتزاز من لدن فتاة وشاب يسكنان في الشقة المقابلة لشقته بأحد المجمعات السكنية بحي طنجة البالية.

وتفيد الشكاية بأن المعني بالأمر كان قد فتح الباب لجارته، التي كانت تريد استعارة حبوب الشاي؛ لكنه عند دخوله إلى شقته لإحضارها فوجئ بشريكها يقوم يباغته ويمسك به بقوة.

وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، جرى احتجاز المهاجر المغربي وتصويره شبه عارٍ رفقة خليلته من أجل ابتزازه. كما قاما في الآن ذاته بالاستحواذ على مجموعة من حاجياته الثمينة، قبل أن يطلقا سراحه ضاربين له موعدا من أجل إحضار مبلغ مالي كبير.

وبإشراف من والي الأمن ورئيس المنطقة الأمنية لبني مكادة، جرى التنسيق مع المشتكي عن طريق وضع كمين للشاب والفتاة بحي طنجة البالية، حيث أوقفا واعترفا بالمنسوب إليهما، وكذا بالعلاقة الجنسية غير الشرعية التي تربطهما، بينما جرى استرجاع حاجيات المشتكي .

وقد أحيلا المعنيين بالأمر “خ. خ” و”ن. م” على فرقة الشرطة القضائية لمنطقة أمن بني مكادة، قصد استكمال الأبحاث التي تجري بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.