ابتدائية طنجة تنطق بحكمها ضد المتهمين في ملف “كوكايين الداخلة” ويتقدمهم “الطنجاوي” !

قناة طنجة الكبرى | اليـــوم24 – عبد الرحيم بلشقار

نطقت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، قبل قليل، من مساء اليوم الخميس، بالأحكام القضائية في حق المتهمين في قضية ما بات يعرف إعلاميا، بـ”كوكايين الداخلة”، والتي يتزعم أفرادها أشخاص من مدينة طنجة، يتقدمهم المسمى، (ط – هـ)، الملقب بالطنجاوي.

وقضت المحكمة حسب مصادر مطلعة على الملف، بسبع سنوات سجنا نافذا في حق طارق الطنجاوي، فيما أدين شريكه الأول، المسمى (ع – ب)، بست سنوات، فيما قضت بأحكام تراوحت ما بين خمس سنوات، وسنتين سجنا، على 21 متهما آخرا في نفس القضية.

وكانت المحكمة الابتدائية بطنجة، قبل أسبوعين، قد أجلت النطق بالحكم في حق المتهمين، بعد جلسة محاكمة  ماراطونية، دامت نحو عشر ساعات، إلى يومه الخميس 23 مارس.

وتوبع أفراد هذه العصابة الإجرامية التي فككتها السلطات الأمنية، شهر نونبر الماضي، بعد إحباط تهريب شحنة قياسية من المخدرات إلى داخل التراب الوطني، بتهم تتعلق “التهريب الدولي في المخدرات القوية، والمشاركة في الاستيراد والتصدير”، كل حسب المنسوب إليه.

وكانت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، قد أحبطت شهر نونبر الماضي، مركب صيد محمل بأزيد من طنين من مخدر الكوكايين، بسواحل مدينة الداخلة، كان أفراد الشبكة الإجرامية قد تسلموا شحنة المخدرات المذكورة، من نظرائهم من إحدى دول أمريكا اللاتينية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.