خسارة قاسية لفريق اتحاد طنجة ضد الدفاع الجديدي بأربعة لواحد

قناة طنجة الكبرى | البطولة – حمزة رزقي 

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تصدر البطولة الإحترافية مؤقتا بعد فوزه على فريق اتحاد طنجة بنتيجة عريضة أربعة أهداف لهدف، عرفت تسجيل المهاجم زكرياء حذراف لهاتريك.

هذا وقد بادر الدفاع الحسني الجديدي بالهجوم منذ بداية اللقاء ليتمكن اللاعب زكرياء حذراف من تسجيل أولى أهداف اللقاء عند الدقيقة الثالثة، ليعود بعدها فريق اتحاد طنجة لتسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء نفدها اللاعب إسماعيل بلمعلم، ثلاث دقائق بعد ذلك عاد الدفاع الجديدي للبصم على ثاني أهدافه عند الدقيقة 30 حمل توقيع حميد أحداد، ليعود بعدها زكرياء حذراف للتوقيع على ثالث الأهداف لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

قبل أن يشهد الشوط الثاني في بدايته نفس سيناريو الشوط الأول بتسجيل اللاعب زكرياء حذراف رابع أهداف الدفاع الحسني الجديدي عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يكمل المستضيف اللقاء منقوصا بلاعب بعد تحصل اللاعب لمين دياكيطي على ورقة حمراء، لينتهي اللقاء بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد.

ويشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي وبانتصاره في لقاء يكون قد إنتزع صدارة البطولة الإحترافية مؤقتا برصيد 33 نقطة، في إنتظار ما ستسفر عنه مباراة الوداد الرياضي يوم غد.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.