ملتقى مدارس كرة السلة يستقطب أكثر من 600 طفل بطنجة

 شارك أكثر من 600 طفل في الملتقى السابع لمدارس كرة السلة لإتحاد طنجة، الذي نظم يوم أمس الأحد 29 يناير، في إطار البرنامج المشترك ” طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة “.

وعرف الملتقى الرياضي، الذي نظمته ولاية طنجة-تطوان-الحسيمة بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة وجمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، نجاحا متميزا ومشاركة قياسية افئة الأطفال.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في الملتقى، الذي تم إجراؤه في خمس ملاعب، إلى فئة أقل من ثمان سنوات التي شاركت بأكثر من 12 فريقا، وفئة أقل من عشر سنوات التي شاركت ب12 فريقا، فيما شاركت فئة أقل من اثني عشرة سنة بعشرة فرق.

كما تم تقسيم المبتدئين من ممارسي كرة السلة الذين بلغ عددهم 400 طفلا، على ثلاث ملاعب أخرى حيث استفادوا من برامج خاصة وأنشطة ترفيهية متنوعة في كرة السلة كان الهدف منها استئناسهم بأجواء التباري وإدماجهم في الممارسة والتنافسية قصد حمايتهم من مختلف انزلاقات وآفات المجتمع.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، وزعت شواهد تقديرية على المشاركين. ويشكل الملتقى السابع لمدارس كرة السلة، الذي صادف بداية العطلة المدرسية البينية الأولى، فرصة للتلاقي والتعارف والانسجام بين الأطفال.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.