مارادونا يتشبث بمباراة طنجة بعد قضية أبوتريكة !

بعد إدراج اسم النجم المصري محمد أبوتريكة ضمن قائمة الإرهاب في مصر، رفض عدد من النجوم العالميين المشاركة في لقاء شرم الشيخ الودي بمصر.

وطالب اللاعبون من الشركة المكلفة بتنظيم التظاهرات الدولية، بتعجيل “مباراة السلام”، المزمع تنظيمها بمدينة طنجة، في الأشهر القليلة القادمة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن كل من النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، والنجم البرازيلي ريفالدو، رفضا المشاركة في المباراة الخيرية بشرم الشيخ، وطالبا الوكيل المسؤول بالتركيز على مباراة السلام بطنجة.

وكان مارادونا قد اختار الملعب الكبير لطنجة، لاحتضان مباراة خيرية في كرة القدم، من المرتقب أن تجمع خيرة النجوم العالميين وكذا المغاربة، وذلك في سبيل تحقيق أهداف إنسانية والتحسيس بقضايا تهم الفئات الهشة من المجتمع.

وجاء اختيار طنجة من طرف الأسطورة الأرجنتيني، حسب ما أعلنه في لقاء صحفي شهر نونبر الماضي، نظرا للمؤهلات السياحية والمرافق الرياضية التي تتوفر عليها، الأمر الذي سيسهل مأمورية اللجنة التنظيمية.

وجاء هذا القرار على خلفية إدراج اسم النجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ضمن قائمة الشخصيات الإرهابية لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة حصر أموال جماعة الإخوان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.