فريق اتحاد طنجة يوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع فريق شباب بلوزداد الجزائري

 وقع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم اتفاقية شراكة وتعاون مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، ستفتح آفاقا جديدة على مستوى التعاون الاجتماعي والرياضي بين الفريقين.

وتم التوقيع على اتفاقية الشراكة ليلة اليوم السبت بأحد الفنادق بعروس الشمال بحضور السيد عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ورئيس شباب بلوزداد الجزائري وأعضاء المكتب المسير، والطاقم التقني، والإداري، للفريقين، ولاعبي اتحاد طنجة وشباب بلوزداد.

وعقب توقيع هذه الاتفاقية أكد عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن التوقيع على هذه الإتفاقية يبقى الحدث الأبرز، باعتبارها ستدعم التعاون المشترك فيما يخص العمل الاجتماعي، والرياضي بين الفريقين، وستساهم في توطيد العلاقة بين الطرفين.

وأضاف أبرشان في كلمته، أن فارس البوغاز ومنذ فترة طويلة وهو يطمح لربط علاقات تشاركية مع مجموعة من الأندية الوطنية والعربية والدولية، من أجل المساهمة في إشعاع النادي وطنيا ودوليا.

ومن جهته  أكد ممثل فريق شباب بلوزداد الجزائري عدلان الجعدي في تدخله، أنه انطلاقا من هاته الإتفاقية، فإن ناديه تحذوه رغبة كبيرة في التعاون مع اتحاد طنجة في كافة المشاريع المستقبلية.

وبعد توقيع هذه الاتفاقية تبادل الطرفين الهدايا التذكارية وأقمصة الفريقين، ليتم بعد ذلك تنظيم حفل عشاء على شرف وفد الفريق الجزائري.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.