هكذا تستعد ولاية أمن طنجة لاحتفالات رأس السنة (شاهد الصور)

قناة طنجة الكبرى | اسماعيل بويعقوبي
جندت ولاية أمن طنجة جميع امكانياتها المادية والبشرية ةاللوجيستيكية في إطار اجراءات أمنية مشددة التي تروم الى تأمين كافة الأماكن الحيوية والمنشآت والمراكز الثقافية والبغثات الأجنبية والقنصليات والفنادق .
ولاية أمن طنجة وضعت كذلك  فرق للتدخل  والابحاث والشرطة القضائية بعدد من النقاط المعروفة بالمدينة لمحاربة الجريمة و جعل الامن قريب من المواطنين حيث تم تسيير دوريات أمنية راجلة بعدد من الاسواق الشعبية بمنطقة بني مكادة وباحياء ارض الدولة وبئر الشعيري وسيدي ادريس والعوامة و مبروكة .
وبتعليمات من السيد والي الامن تعمل كل الدوائر الامنية الى غاية الساعة 23 ليلا طيلة الاسبوع ومعها تشغل كل مصالح ولاية الامن ( شرطة قضائية . امن عمومي . استعلامات عامة . هيئة حضرية . شرطة المرور . فرق الامن السياحية . مناطق امن المطار وميناء طنجة والميناء المتوسطي للرفع من حدة اليقضة والحذر والتدخل المناسب في كل وقت وحين من خلال التواجد الدائم بالشارع العام وفي جميع دروب وأزقة مدينة طنجة . وفق الاستراتيجية الامنية المعتمدة من المديرية العامة للامن الوطني المبنية على القرب والتواصل والتدخلات الامنية في العمق والاستباقية لتوقيف كل ما من شأنه المساس بأمن الوطن والمواطنين وسلامتهم

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.