عاجل … محاكمة شبكة للدعارة الراقية بمراكش ضمنها سائح سعودي وعشيقته الطنجاوية

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “الأندلس” أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تنظر صباح اليوم الاثنين 5 دجنبر، في ملف للدعارة الراقية، يتابع فيه ثلاثة أشخاص في حالة إعتقال وسائح سعودي ومومس في حالة سراح.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش قد تمكنت، نهاية الاسبوع الماضي، من مداهمة فيلا تتواجد بحي تاركة حيث اوقفت ثلاث شبان يحملون الجنسية السعودية ومومس بالاضافة الى وسيط في الدعارة وخادمة وعساس بالفيلا.

وجاء توقيف الاظناء بناء على تعليمات قضائية باخضاع الفيلا المذكورة للمراقبة الامنية بعد أن توصلت باخباريات تفيد بتحولها الى وكر للدعارة واستقبال سياح من الدول العربية رفقة مومسات من مختلف الاعمار.

و إلى ذلك، داهمت العناصر الأمنية الفيلا المشبوهة، على الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة 24 نونبر الماضي، حيث تم ضبط سائح سعودية رفقة عشيقته التي تنحدر من مدينة طنجة متلبسة بحيازة مبلغ مالي قدره 2000 درهم متحصل عليها من الدعارة كما تم توقيف سائحين يحملان ذات الجنسية كل واحد بغرفته حيث تم اخلاء سبيلهما.

هذا، و تم اخضاع حارس الفيلا والخادمة للتحقيق بعين المكان حيث اعترفا باشتغالهما من أجل توفير الظروف المناسبة لاستقبال السياح الخليجيين الذين يكونون دائما رفقة فتيات بمختلف الاعمار كما تم توقيف سائق سيارة سياحية يعمل “وسيطا للدعارة” بعدما هاتفه احد الخليجيين من اجل الحضور الفوري الى الفيلا.

وتمت احالة السائح السعودي رفقة عشيقته والخادمة والعساس و”الوسيط” في حالة اعتقال امام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم 28 نونبر، قبل ان تتم متابعة الخادمة “فاطمة. س” والعساس “يوسف. ب” بتهمة اعداد محل للدعارة فيما تمت متابعة الـوسيط المسمى “م. ن” الوساطة في الدعارة وعدم الامتثال في السياقة بدون تأمين كما تمت متابعة الشاب الخليجي المسمى “م. ع” وعشيقته “فاطمة الزهراء. ف. ع” بتهمة الفساد في حالة سراح مقابل كفالة مالية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.