المقابلة النهائية للدورة الأولى لدوري المحبة في كرة القدم المصغرة بطنجة

نظم نادي شباب العوامة الرياضي بملعب الحجر الأصفر بمدينة طنجة المقابلة النهائية للدورة الأولى لدوري المحبة في كرة القدم المصغرة لفئة الكتاكيت مواليد 2006 تحت شعار التربية السليمة و المواطنة دعامة أساسية لمحاربة شغب الملاعب بمناسبة عيد المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال المجيدين.

وعاد اللقب لممثل لجمعية شباب المجد طنجة ثم المركز الثاني جمعية العوامة الشرقية فالمركز الثالث جمعية الصداقة للتنمية. هداف البطولة سلمان اشيبان 15 هدف متبوع بحميد معلي 10 أهداف كلاهما عن شباب المجد طنجة ,أحسن حارس خالد البقاش ج.العوامة الشرقية, أحسن لاعب انس الكتيب ج.شباب المجد طنجة. هذا الدوري الذي دام مدة 40 يوم حضرت مقابلته النهائية فعاليات رياضية وازنة، أبرزهم اللاعبة الدولية السابقة سهام تلوين رئيسة جمعية لاعبات كرة القدم في المغرب.

وكذا حضور فعاليات من المجتمع المدني و جمهور كبير رغم الأمطار و برودة الجو شاركت في هذا الدوري عدد من الجمعيات المحلية لمنطقة العوامة و بني مكادة و المؤسسة لهدا النادي و هي جمعيات: نور المجد – شباب الهناء 2 – الوئام للتنمية – الصداقة للتنمية – المستقبل – الحجر الأصفر – العوامة الشرقية.- شباب المجد طنجة قال السيد محمد المسعودي رئيس نادي شباب العوامة الرياضي أن النادي الذي تأسس سنة 2016، بمبادرة خاصة من بعض الجمعوين الغيورين والصادقين على المنطقة، تمكن وفي ظرف وجيز من اكتساب ورضا الفاعلين الرياضين و الجمعوين وهو بصدد إعداد سلسلة مكثفة من الأنشطة والبربامج الرياضية لجميع الفئات الرياضية في الأحياء الهامشية في هده المرحلة الحاسمة في مسار التنمية البشرية لمدينة طنجة.

وعقب اختتام الدوري وجه نادي شباب العوامة الرياضي شكره الكبير لكل جمعيات المنطقة و لجنة التحكيم و اللجنة الرياضية ، لما قدموه من مساعدة في إنجاح هذا الدوري الأول من نوعه في مدينة طنجة ابرزهم الحكام السادة عصام عجان رشيد البقالي خالد السالمي اما المنظمين السيد عبد القادر السبايطي و عبد الحميد القدار و يونس الابا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.