عاجل … الحموشي يعاقب ضابطين بقسم الشرطة القضائية بطنجة !

قناة طنجة الكبرى | ل360 – حفيظ الصادق

تواصلت عشية اليوم الثلاثاء سلسلة الإعفاءات التأديبية في صفوف موظفي ولاية أمن طنجة، وذلك بعد توصلها ببرقية عاجلة من الإدارة العامة للأمن الوطني تقضي بإعفاء ضابط ممتاز بفرقة البحث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، وضابط ممتاز رئيس القسم القضائي بالدائرة 11 بطنجة.

 وحسب مصادرنا فان الضابط الممتاز “ف.ت” تم تنقيله بدون مهمة إلى مدينة الحسيمة، فيما تم تنقيل “ه.ص” إلى مدينة طنطان بدون مهمة وذلك كإجراء تأديبي صدر بحقهما اليوم الثلاثاء.

وحسب مصدرنا الخاصة فان تنقيل العنصرين الامنيين جاء بناء على تقرير أنجزته المديرية العامة للأمن الوطني، وبناء عليه أصدر القرار الذي من شانه أن يمتد لعناصر أخرى.

ويأتي إعفاء الضابطين بعد أقل من 48 ساعة من إعفاء كل من الضابط “ع.د”، العضو في فرقة البحث لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية الذي تم تنقيله إلى مدينة صفرو بدون مهمة، وكل من رئيس القيادة العليا للهيأة الحضرية العقيد “م.م” والعميد “ع.ف” رئيس الدائرة الأمنية 7، من منصبهما وتعيينهما على التوالي إلى مدينة وجدة والمحمدية بدون مهمة.

رأي واحد حول “عاجل … الحموشي يعاقب ضابطين بقسم الشرطة القضائية بطنجة !”

  1. الاعفاء ونقله الى مدينة اخرى مع الحفاظ بأجرته اهذا تأديب؟ ننصح السيد الحموشي ان يأخذ قرارات تذهب الى الطرد المباشر والسجن لمن خالف شروط العمل في إدارة الأمن وبدون هوادة حتى تكون هذه الخطوات عبرة لمن يريد الاساءة الى رجل الأمن. والله الموفق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.