هام .. بشرى سارة لساكنة طنجة

قناة طنجة الكبرى |شمالي – متابعة

انطلق العمل ابتداء من اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2016، ببطاقة إخلاص المخصصة لجميع المواطنين والمواطنات بعمالة طنجة أصيلة، والخاصة بحافلات النقل العمومي ألزا، والتي ستمكن مستخدميها من الاستفادة من العديد من الامتيازات أثناء رحلاتهم.

وسيستفيد مقتنو تلك البطاقات حسب مصادر جماعية، من انخفاض في تسعيرة التنقل عبر حافلات ألزا من 3.50 درهم إلى 3 دراهم فقط، وذلك بالنسبة لجميع المواطنين المنخرطين في بطاقة إخلاص الجديدة.

ومن بين الامتيازات التي تعطيها هذه البطاقة، الاستفادة من رحلتين ب 3.50 درهم فقط في مدة بين الرحلتين حددت في ساعة من الزمن.

وقال عبد الرحيم الرويشي المسؤول عن لجنة تتبع شركة “ألزا” بجماعة طنجة في اتصال مع شمالي، إن البطاقة سيستفيد منها المواطنون مقابل شرائها من الحافلات في المرة الأولى بثمن لا يتعدى 25 درهم كمساهمة للاشتراك في هذه البطاقة، وتعبئتها بالمقدار الذي يرغب فيه الركاب في كل مرة، مقابل استفادت جميع المواطنين المنخرطين من تخفيض للتذكرة.

يشار أن جماعة طنجة قامت باقتراح هذه البطاقة عن طريق الشركة المفوضة بتدبير مرفق النقل بطنجة “ألزا”، وذلك لتسهيل عملية ركوب المواطنين والمواطنات في حافلات النقل العمومي بعاصمة الشمال، بأقل تكلفة وبسهولة في الأداء.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.